برامج تساعدك للتقديم لمئات الوظائف في أيام

التاريخ : 2023-11-15

تسويق

مدة القراءة : 2 دقائق

لعل مرحلة البحث عن وظيفة، من أغث مراحل الحياة، فهي تنافس الوظيفة الحقيقية بالجهد المبذول، لكن بدون رسالة إيداع الراتب التي تعيد كل شيء لنصابه آخر الشهر.  يضيع جهد الباحث ما بين متابعة إعلانات الوظائف الوهمية، التي تهدف لجمع البيانات، وزيارة المواقع " الغبية" التي تطلب منك إعادة كتابة سيرتك الذاتية بكاملها يدويًا.   وهنا يتدخل باتمان العصر الحديث، ✨السيد ذكاء اصطناعي✨. 

خدمات متنوعة

في بحث الإنسان المحموم عن الراحة والتنصل من الواجبات الثقيلة، أشع وهج الذكاء الإصطناعي ككاتب ملخصات، ومدرس خصوصي، ومبرمج أحيانًا؛ ويبدو أن الذكاء الاصطناعي شعر بأنه مقصر مع سيادة البشرية، فتطوع لتخفيف مهمة أخرى من على عاتق جنسه المفضل، وهكذا بدأ بعرض خدماته في كتابة السير المهنية، ورسائل مقنعة لمدراء التوظيف. 

أبطال المرحلة 

أبرز أبطال التقديم على الوظائف حتى الآن:  - خدمة LazyApply تتولى عنك مهمة التقديم على آلاف الوظائف عبر منصة LinkedIn و وZipRecruiter بضغطة زر واحدة، لكن رسوم الإشتراك ٢٥٠ دولار سنويًا دون حد للتقديم. - خدمة Sonara تقوم بدلا عنك بمهمة التقديمات اليدوية عبر المواقع، مع ميزة التدخل البشري من موظفيهم المؤهلين لإكمال طلبك حين "يهنق" البوت! اشتراك الخدمة يقدر بـ ٨٠ دولارًا شهريًا، يقدمون خدمة تعبئة ٤٨٠ نموذجًا للتوظيف. - خدمة Massive لا تختلف كثيرًا عن مثيلاتها لكنها باشتراك أسبوعي يقدر بـ ٣٩ دولارًا ، مقابل تعبئة ٥٠ طلب التوظيف من قبل الذكاء الاصطناعي، مع ميزة مراجعة إنسانية للتعديل قبل رفع الطلب. 

منصات التوظيف أيضًا 

أعلنت LinkedIn عن مساعد مهني يعمل بالذكاء الاصطناعي يساعد مشتركي بريميوم بالعثور على وظائف مناسبة والتقدم إليها، بالإضافة لشركات أخرى، مثل CareerVillage، التي تمتهن التدريب المهني المدعوم بالذكاء الاصطناعي. 

الصورة الكبرى 

لا يزال الذكاء الاصطناعي في بداياته، خصوصًا في عالم التوظيف، من المبكر الحكم عليه، لكن لو سولت لك نفسك الاعتماد عليه، فوطن نفسك على وجود بعض "التكليجات" في تقديماتك.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

تنافس الشركات على خبراء الذكاء الاصطناعي

في حين تتعالى أهمية مهنة "الطبيب" و "المهندس" عند والديك، هناك مهنة أخرى في طريق...اقرأ المزيد

2023-08-17

نظرة جيل زد للتقاعد

يعلن الجيل المثير للجدل -مرة أخرى- إعادة تعريفه لمفهوم كان يظنه البعض ثابتًا: ال...اقرأ المزيد

2022-12-14

الصناديق الاستثمارية تهتم بنشر قصص شركاتهم

كما قيل: "الحاجة أم الاختراع" وفي ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة مؤخرًا بدأت الشرك...اقرأ المزيد

2022-11-21

ماذا تفعل إذا ندمت على وظيفة جديدة؟

الراتب جيد، والمنصب مرموق، وموظف الموارد البشرية كان محترم.. لكن الوظيفة سيئة وت...اقرأ المزيد

2022-06-07