مشروب طاقة مكسر الدنيا

التاريخ : 2023-03-02

تسويق

مدة القراءة : 2 دقائق

أطلق اليوتيوبران والملاكمان السابقان لوجان بول وكي إس إي مشروب طاقة اسمه برايم. وروّج المؤثران لمشروبهما الجديد عبر قناتيهما في يوتيوب اللاتي يصلّ مجموع عدد مشتركيهما إلى أكثر من أربعين مليون مشترك. وحققت حملتهما التسويقية نجاحًا كبيرًا لدرجة أن الأطفال والمراهقين يدفعون مقابل التقاط صورة مع عبوة مشروب برايم فارغة!    

عملة نادرة وأرباح ضخمة

ظهر مشروب برايم في دعاية السوبر بول وهو المشروب الرسمي لبطولة القتال النهائي (يو أف إس). تُقدر قيمة عبوة المشروب الواحدة بـ٢.٤ دولار، وحقق المشروب أرباح وصلت لنحو ٢٥٠ مليون دولار في عام ٢٠٢٢م. إلى جانب ذلك، يواجه الأطفال والمراهقين صعوبة للعثور على المشروب المشهور، لدرجة أن المتسوقين المهووسين به أجبروا سلسلة متاجر "ألدي" على عرض نكهة واحدة في كل فرع، ومنعت المدارس البريطانية الطلاب من إحضار مشروب برايم حتى لا يتبادلونه في السوق السوداء.  

ليه جريد تتكلم عن عصير؟  

يعكس انفجار موضة مشروب برايم الأهمية الكبيرة للمنتجات البسيطة، مثل: القمصان والأحذية ومياه السائل القاتل في الجيل الحالي. كما تؤكد ماي كاروفسكي، الرئيسة التنفيذية لشركة التسويق "أوفيسلي" المختصّة بالمؤثرين، أنه في العشر السنوات القادمة "سيتولّى المؤثرون مهمّة إطلاق جميع العلامات التجارية الكبرى"، وذلك لقدرتهم على إقناع الجماهير بشراء أي شيء يُريدونه.   

أخيرًا:

نرى من حولنا بداية انطلاق المشاريع من المؤثرين، مثل: إطلاق مستر بيست لسلسلة مطاعم برجر، وعرض عائلة مشيّع لمجموعة ألعاب للأطفال، وتعاون اليوتيوبر بندريتا مع مطعم شاورمر لإطلاق ساندويتش خاص.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

عندما تنعكس الشهرة على الشاهر

مَن مِن الشركات لا يودّ أن يُعرف ويذاع صيته في كل مكان، ويصبح "ترند"؟ بالرغم من ...اقرأ المزيد

2024-04-03

عندما تنعكس الشهرة على الشاهر

مَن مِن الشركات لا يودّ أن يُعرف ويذاع صيته في كل مكان، ويصبح "ترند"؟ بالرغم من ...اقرأ المزيد

2024-04-03

ديور تطلق عطرها الخاص بحديثي الولادة

 أطلقت العلامة الفرنسية الفاخرة ديور أول خط إنتاج لعطور الأطفال حديثي الولادة، ب...اقرأ المزيد

2023-11-16

كيف أقنع تك توك المتابعين بالنوم على المسامير؟

قامت ايفانجيلينا بولكلي أحد مؤثري تكتوك بعرض أحدث اكتشافاتها حسب زعمها عبر فيديو...اقرأ المزيد

2022-07-24