إغلاق تطبيق الفنتك "Assure"

التاريخ : 2022-11-29

تقنية

مدة القراءة : 2 دقائق

ازدهرت شعبية الشركات ذات الأغراض الخاصة، أو مجمعات الاستثمار المصممة للاستثمار في شركة معينة على مدار السنوات الأخيرة، حيث لم يتم استخدامها فقط من قبل رعاة الصفقات الفردية ولكن أيضًا من قبل المستثمرين المؤسسين مثل شركات رأس المال الاستثماري. ورغمًا عن هذا الازدهار قامت منصة "Assure" والتي هي منصة شهيرة للتكنولوجيا المالية لإدارة المركبات ذات الأغراض الخاصة (SPV) بالإعلان قبل عدة أيام أنها ستتوقف عن العمل نهائيًا.  

تفاصيل من التاريخ: 

تأسست Assure في مدينة "سالت ليك" في عام ٢٠١٢ للتعامل مع مهام المكاتب الخلفية لكل من الشركات ذات الأغراض الخاصة وصناديق الأسهم الخاصة التقليدية. وتدعي على موقعها على الإنترنت أنها أكملت المزيد من الشركات ذات الأغراض الخاصة والمعاملات الخاصة أكثر من أي مسؤول آخر.

سبب الإغلاق؟

لم تقدم المنصة للمستخدمين سببًا للإغلاق الذي سيسري في نهاية العام، لكنها كتبت "لقد تطورت الصناعة بشكل كبير على مدار العقد منذ أن أسسنا شركتنا، وقد أدت ظروف السوق الحالية إلى قيام Assure بتقييم نموذج أعمالها." كما زودت المستخدمين بمعلومات حول كيفية التعامل مع التوزيعات النقدية الحالية، وفتح الحسابات المصرفية والسمسرة و SPVs المتعلقة بالتشفير. بالإضافة إلى أنها تعمل مع شركة منافسة تسمى Allocations لتقديم خدمات مستمرة للمستخدمين المهتمين.

أخيرًا: لا تعكس الصفحة الرئيسية لموقع Assure ووسائل التواصل الاجتماعي قرار الإغلاق، لكن الشركة أنشأت بالفعل صفحة معلومات انتقالية شاركتها في اتصالات المستخدم الخاصة بها.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

كارتا تسرب معلومات العملاء

تُعد شركة كارتا محور حديث اليوم، وهي شركة تبلغ قيمتها ٧٫٤ مليار دولار في مجال رأ...اقرأ المزيد

2024-01-17

إصدار قانون للتأكد من أمان الذكاء الاصطناعي

أصدر الرئيس بايدن أمراً تنفيذياً بشأن الذكاء الاصطناعي يوم أمس، ويعد الأمر الأول...اقرأ المزيد

2023-11-02

شركة تمكّن من دفع رواتب الموظفين حول العالم عن طريق العملات المشفرة

في بعض الدول يمكن أن يوفر الحصول على رواتب بالعملات المشفرة أموالًا حقيقية للموظ...اقرأ المزيد

2022-06-06

أول تشريع أمريكي يضمن حق الإصلاح

قريبًا سيمكننا اختبار فاعلية حلول اليوتيوب لإصلاح أجهزتنا دون الخوف من إلغاء الض...اقرأ المزيد

2021-06-15