إغلاق تطبيق الفنتك "Assure"

التاريخ : 2022-11-29

مدة القراءة : 8 دقائق

إغلاق تطبيق الفنتك "Assure"

ازدهرت شعبية الشركات ذات الأغراض الخاصة، أو مجمعات الاستثمار المصممة للاستثمار في شركة معينة على مدار السنوات الأخيرة، حيث لم يتم استخدامها فقط من قبل رعاة الصفقات الفردية ولكن أيضًا من قبل المستثمرين المؤسسين مثل شركات رأس المال الاستثماري. ورغمًا عن هذا الازدهار قامت منصة "Assure" والتي هي منصة شهيرة للتكنولوجيا المالية لإدارة المركبات ذات الأغراض الخاصة (SPV) بالإعلان قبل عدة أيام أنها ستتوقف عن العمل نهائيًا.  

تفاصيل من التاريخ: 

تأسست Assure في مدينة "سالت ليك" في عام ٢٠١٢ للتعامل مع مهام المكاتب الخلفية لكل من الشركات ذات الأغراض الخاصة وصناديق الأسهم الخاصة التقليدية. وتدعي على موقعها على الإنترنت أنها أكملت المزيد من الشركات ذات الأغراض الخاصة والمعاملات الخاصة أكثر من أي مسؤول آخر.

سبب الإغلاق؟

لم تقدم المنصة للمستخدمين سببًا للإغلاق الذي سيسري في نهاية العام، لكنها كتبت "لقد تطورت الصناعة بشكل كبير على مدار العقد منذ أن أسسنا شركتنا، وقد أدت ظروف السوق الحالية إلى قيام Assure بتقييم نموذج أعمالها." كما زودت المستخدمين بمعلومات حول كيفية التعامل مع التوزيعات النقدية الحالية، وفتح الحسابات المصرفية والسمسرة و SPVs المتعلقة بالتشفير. بالإضافة إلى أنها تعمل مع شركة منافسة تسمى Allocations لتقديم خدمات مستمرة للمستخدمين المهتمين.

أخيرًا: لا تعكس الصفحة الرئيسية لموقع Assure ووسائل التواصل الاجتماعي قرار الإغلاق، لكن الشركة أنشأت بالفعل صفحة معلومات انتقالية شاركتها في اتصالات المستخدم الخاصة بها.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

تسريع المقاطع علامة على الاكتئاب
تعتبر خاصية تسريع الرسائل الصوتية في تطبيق الواتساب الخاصية الأفضل على مدار تحدي...اقرأ المزيد
2023-01-11
تيسلا تخفض أسعارها بقوة
تيسلا، الشركة التي تفاخرت ذات مرة بقائمة الانتظار الطويلة للطلبات، يركن لديها ال...اقرأ المزيد
2023-01-16
إغلاق أفضل مطعم في العالم
بين تخلّي وعدم استدامة، أعلن مطعم نوما Noma الشهير قبل فترة وجيزة بأنه سيُقدم آخ...اقرأ المزيد
2023-01-12
طبقة الأوزون ستتعافى تمامًا في ٢٠٤٠
لن نحتاج للمريخ، فأرضنا ستتعافى قريبًا -بإذن الله-.  نشرت الأمم المتحدة تقريرًا ...اقرأ المزيد
2023-01-11