شخصيات الألعاب الإلكترونية تتصدر قائمة الأغاني

التاريخ : 2020-09-17

تقنية

مدة القراءة : 1 دقائق

مر علينا خبر توقيع شركات كبرى لإعلانات مع مؤثرين الافتراضيين، أو حتى إقامة الحفلات من مغنيين حقيقيين في العوالم الافتراضية.

لكن (لتأكيد تغير الزمن) فقد تصدرت أغنية أصدرت قبل أسبوعين من فرقة غنائية افتراضية داخل لعبة League of Legends لقمة المبيعات الرقمية لأشهر القوائم الغنائية في العالم: بيلبورد.

الفرقة من إنشاء شركة Riot Games وتم إطلاقها في ٢٠١٨. كما أطلقت اللعبة أيضاً فرقتين غنائية أخرى. والفرقة الافتراضية مبنية على مغنيين حقيقيين قد يتغيرون مع الوقت، وتبقى الشخصية الافتراضية.

حركة تسويقية

بالإضافة إلى مبيعات الأغاني، تهدف مثل هذه "الحركات" التسويقية لزيادة المبيعات داخل الألعاب. فبعد إظهار الفيديو، تم إطلاق منتجات جديدة للبيع في اللعبة.

استمرار نمو الاقتصاد الافتراضي: قد تكون هذه إشارة لاستمرار نمو الاقتصاد المبني على عوالم الألعاب الافتراضية، وتبادل الأدوار بين نجوم العوالم الحقيقية والافتراضية.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

زووم تفتح سوقاً للمناسبات الإلكترونية

كان زووم رفيق درب الكثير أيام الحظر ولم يقتصر استخدامه على اجتماعات العمل فقط، ب...اقرأ المزيد

2020-10-15

حضور الجماهير رقمياً

عادت الرياضة، ولكن تستمر مشكلة عدم حضور الجماهير (ماعدا نيوزيلنده طبعاً). لذا ست...اقرأ المزيد

2020-08-04

تحويل سناب إلى عالم متكامل

في اجتماع الشركاء عن بعد الأسبوع الماضي، أظهر سناب شات خططه لمعركة التنافس مع من...اقرأ المزيد

2020-06-14

سنلتقي في العالم الافتراضي

قضاء الوقت مع العائلة له حدود.. وظهرت أهمية العوالم الافتراضية أيام العزل بصورة ...اقرأ المزيد

2020-05-11