موظفو التقنية ينامون في صناديق

التاريخ : 2023-10-05

تقنية

مدة القراءة : 2 دقائق

أدى تضخم صناعة التكنولوجيا في سان فرانسيسكو إلى أزمة سكنية، فمع تزايد أعداد السكان وارتفاع الطلب على الشقق السكنية ارتفعت الأسعار، الأمر الذي جعل بعض موظفو التقنية يبحثون عن بدائل بأسعار منطقية!

أزمة سكنية!

تُعد محظوظ جداً إذا حصلت على صفقة للنوم في صندوق خشبي بقيمة ٧٠٠ دولار ! فمع التضخم الحاصل في أسعار الشقق وتزايد عدد السكان وصل إيجار استوديو متواضع في سان فرانسيسكو إلى ألفي دولار تقريباً، الأمر الذي جعل كثير من موظفو التقنية يعيدون النظر في المنازل المشتركة.

كبسولات للنوم 

شركة Brownstone Shared Housing تقوم بتأجير مساحات مشتركة للنوم عن طريق تقسيمها لصناديق خشبية وتأجيرها على السكان بقيمة 700 دولار شهرياً في سان فرانسيسكو، و900 دولار شهرياً في بالو ألتو، و 500 دولار شهرياً في بيكرسفيلد.

ماذا تقدم؟

ينقسم كل صندوق إلى طابقين ويحتوي على مرتبة مزدوجة للنوم في كل طابق، مع توفير: إضاءة خافتة، رف لتعليق الاحتياجات، منفذ شاحن، وإمكانية التحكم بدرجة الحرارة وستارة للخصوصية. كما توفر المنازل خدمات مشتركة للجميع منها حمامات مطابخ بدون موقد وحمامات ومساحات جلوس مشتركة، ولا توجد خدمة غسيل، وحتى إذا اقتنعت بالصناديق الخشبية كحل لارتفاع الأسعار قد لا تتمكن من سرير لك حيث صرح جيمس ستالورث، الرئيس التنفيذي لشركة Brownstone، أن جميع الأسرة محجوزة حتى نهاية أكتوبر!

أخيراً 

تُعد مشكلة الإسكان مشكلة عالمية خاصةً في المناطق الرئيسة حيث ترتفع الكثافة السكانية، وقد يكون الحل في تكفل الشركات بتوفير أماكن سكنية لموظفيها لتوفير حياة كريمة لهم.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

الاستثمار الجزئي في العقار يجعل الكل "عقرجية"

تُقدم موجة الاستثمار الجزئي في العقار فرصة المساهمة في شراء عقار وكسب الأرباح بح...اقرأ المزيد

2023-04-03

مستقبل منصة Airbnb للحجوزات

تواجه Airbnb تهديداً جديداً من قبل أصحاب المنازل الذين يستخدمون المنصة لإيجار من...اقرأ المزيد

2022-12-04

موضة الغطس بالثلج

حمامات الثلج تنتشر هذه الفترة، والشركات تغوص في عالم الأعمال المربح متوجهةً نحو ...اقرأ المزيد

2022-11-21

المكاتب تتحول إلى شقق مع أزمة الإسكان

من قبل اندلاع الجائحة والولايات المتحدة الأمريكية تواجه أزمة في الإسكان، ولكن بع...اقرأ المزيد

2022-11-06