إطلاق لعبة منتظرة تستكشف فيها الكواكب

التاريخ : 2023-09-10

ألعاب

مدة القراءة : 2 دقائق

بترقّب وحماسة، أُطلِقَت لعبة "ستار فيلد" المنتظرة، وهي لعبة أكشن تقمّص الأدوار بعالم مفتوح، أُعلِن عن اللعبة في معرض الترفيه الإلكتروني عام ٢٠١٨، ودُشّنت هذا الشهر من إنتاج استديو بيثيسدا، الذي قدّم ألعاب شهيرة تميزت بتجربة فريدة من نوعها في عوالم الكون الخيالية! والآن لعبة ستار فيلد بين يديك، مُتاحة على أجهزة إكسبوكس وويندوز وستيم.  

تتيح لعبة ستار فيلد للاعبين التالي:

• استكشاف أكثر من ١٠٠٠ كوكب حقيقي وخيالي، مما يجعلها واحدة من أكبر الألعاب التي تقدم قصصًا ضخمة وملحمية على الإطلاق. • إكمال المهام، وبناء المستوطنات، وخوض المغامرات ونسج القصص والحكايات، من خلال محاربة الكائنات الفضائية أو التواصل معها باستخدام ٣ ملايين كلمة في الحوارات والمحادثات.

رواج بيثيسدا vs شركة مايكروسوفت:

تترقب صناعة الألعاب بفارغ الصبر استقبال إصدار بيثيسدا الأصلي الأول لمدة وصلت إلى ٢٥ عامًا من عدم إصدارها أي لعبة جديدة. لتمتع لعبة ستار فيلد بشعبيتها ورواجها، من المتوقع أن تكون من الألعاب الضخمة الناجحة جدًا، ولذا، اشترت شركة مايكروسوفت شركة بيثيسدا مقابل ٧.٥ مليار دولار قبل عامين؛ لضمان توفر اللعبة على أنظمتها الخاصة لأجهزة إكسبوكس.  

الصورة الكبرى:

إطلاق لعبة ستار فيلد لها جانب خفيّ غير المتعة والإثارة، فهي تُعدّ اختبارًا لكلًا من شركتي بيثيسدا ومايكروسوفت:  تحاول بيثيسدا التغلب على تحدي تصميم عالم افتراضي واسع وواقعي ومُثير، من دون أخطاء تقنية.  وتأمل مايكروسوفت نجاح اللعبة عالميًا؛ لتبرير استراتيجيتها في شراء استوديوهات الألعاب والتنافس مع منافسيها في عالم أجهزة الألعاب مثل سوني ونينتندو، وعلى الضفّة الأخرى، تحاول مايكروسوفت إقناع الجهات التنظيمية للموافقة على عرضها بقيمة ٦٩ مليار دولار لشراء شركة أكتيفيجن بليزارد.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

تجربة مستقبل الألعاب الإلكترونية

أمازون ومايكروسوفت يقودان حملة كبيرة لتحويل عالم الألعاب الإلكترونية إلى السحاب،...اقرأ المزيد

2021-06-22

... ونمو اقتصاد الأبناء

قد تستهين بلعبة روبلوكس بأشكال شخصياتها المسطحة، وقد يذكرك اسمها بنسخة رخيصة مقل...اقرأ المزيد

2021-05-12

المقارنة الأخيرة بين بلاي ستيشن وإكس بوكس

مع إطلاق جهازي سوني بلايستيشن ٥ وإكس بوكس X و S هذا الأسبوع، تبدأ جولة قتالية جد...اقرأ المزيد

2020-11-12

كتيب إرشادات الجيل Z

تيفاني زونج اشتهرت بتخصصها في دراسة عادات الجيل Z لقضائها سنين في متابعتهم. أهمي...اقرأ المزيد

2020-09-24