لا زالت المستودعات من المشاريع العقارية مضمونة

التاريخ : 2023-08-16

استثمار

مدة القراءة : 2 دقائق

بالرغم من تسخير ماري كوندو حياتها لإقناع البشرية بضرورة التخلي عن عادات اكتنازهم القهري ومحاولة ابتكار منهجيات للتخلص من "العفش" الزائد، لكن وسط اقتصاد قائم على الاستهلاك وخنق المرء بمشترياته، الأمر بالنسبة للمرء ليس إلا مسألة وقت قبل أن يجد نفسه مضطرًا للاختيار بين تأمين سقف على رأسه أو رأس ممتلكاته المتكدسة. 

أزمة تخزين 

جميعنا نألف تلك الخزانة التي نتجنب فكرة فتحها، أو تلك الغرفة المملوءة لآخرها بأكياس المستودعات السوداء الثقيلة؛ وحين نُسأل عن ما بداخلها نؤكد تخمينًا.. حيث لا مجال للقطعية، ومن الوارد أن نعيد شراء غرض نمتلكه فعلًا لكننا نسينا وجوده منذ رميه في الثقب الأسود بحجة التخزين. إن كنا نعرف أمرًا على حق اليقين، فهو صعوبة تخلي البشر عن أي غرض له ارتباطات عاطفية، أو احتمالية انتفاع منه بالمستقبل؛ وهذا ما يمكن التعويل عليه.

رهان عقاري مضمون "

وسط بندول الأعمال وتأرجح ربحية معظم المشاريع، يبقى مشروع المستودعات أحد أكثر الاستثمارات أمانًا، ليس عليك تقديم أي خدمة استثنائية ولا حتى محاولة التميز على المنافسين بالأسعار، ببساطة تأمل الطبيعة البشرية وانتفع منها!  مساحات المساكن الحالية لا تتيح لسكانها هامش تخزين واسع، والغالبية ليست مستعدة للتخلي عن أثاث المجلس القديم ومستلزمات أبنائهم حين كانوا أطفالًا.. إلى آخره. وهنا ينتفع أصحاب المستودعات! كل ما عليك فعله هو تأجير مساحة تمنح عملائك حرية تكديس ممتلكاتهم فيها ونسيانها، وسيذهلك تسامحهم مع رفعك لأسعار الإيجار الشهري، لأنهم ببساطة يفضلون تجنب عناء إعادة التخزين.  

الصورة الكبرى

حسب الدراسات، أكثر من ١٠٪؜ من سكان الولايات المتحدة هم مستأجرين نشطين لمساحات التخزين، بالرغم من الفروقات الثقافية إلا أن الأسباب يمكن تعميمها، مثل: تقلص مساحات الشقق. ويبدو أن سوق التخزين يعدنا بالمزيد، فقد آمنت شركة Extra Space بمستقبل المستودعات الباهر لدرجة أنها أنفقت مبلغ ١١.٥ مليار دولار للاستحواذ على منافسها Life Storage وإنشاء أكبر مشغل لمستودعات التخزين.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

أرقام فاضحة ليونيكورنز كانت جامحة

طالما كانت الشركات المليارية المدعومة بالاستثمار الجريء تسابق نفسها للوصول إلى ا...اقرأ المزيد

2022-08-11

توظيف المتشابهين VS توظيف المختلفين

من الصعب تعريف ثقافة الشركة، ولذا تقوم الشركات بوضع "رسالتها" في جمل غامضة لا يف...اقرأ المزيد

2021-10-14

العودة للمجاملات الاجتماعية

قضى الكثير منا أكثر من عام عالقًا في المنزل دون الاضطرار إلى رفض المشاركات الاجت...اقرأ المزيد

2021-06-20

أول تشريع أمريكي يضمن حق الإصلاح

قريبًا سيمكننا اختبار فاعلية حلول اليوتيوب لإصلاح أجهزتنا دون الخوف من إلغاء الض...اقرأ المزيد

2021-06-15