شركة تسويق توظف متدربين رقميين

التاريخ : 2023-01-16

ابتكار

مدة القراءة : 1 دقائق

كجزء من العملية الإبداعية والتفكير خارج الصندوق قامت وكالة تسويق رقمي تُدعى Codeword بخلق متدربين أبديين بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، لتوكلهم مهام المتدربين الروتينية والتي لا تحتاج أي خبرة، عوضًا عن خسارة مبلغ وقدرة سنويًا، إضافة لرغبتهم في تأهيل أشخاص جدد لنفس المهمة بشكل دوري.

التفاصيل ..

"إيكو وإيدن" هو الاسم الذي أطلقته الشركة على متدربيها، ولتأنيسهم أكثر رسمت لهم ملامحًا بشرية ليكونوا حقيقيين قدر الإمكان. وسيعمل المتدربان على تصميم الجرافيك وإجراء الأبحاث وصناعة المحتوى والتحرير. وحسب كلام رئيس التحرير في الشركة فإن الأعمال الروتينية تلتهم وقت الموظفين "على الفاضي" فبدلًا من تضييع وقت الخبراء والمتخصصين على مهام يدوية يمكن توكيلها لروبوتات لا تشعر بالملل ولا يمكن تصنيف وقتها بالثمين أو المحدود.

لينكد ان الروبوتات

يبدو أن المجتمعات المهنية مهمة لتطوير المهارات حتى في حالة الروبوتات، فكما ذكرنا سابقًا ستتركز خبرة المتدربين الرقميين في مجالي التصميم والتحرير، وفي المقابل سيتبادل المتدربون خبراتهم من خلال مدونة الشركة ووسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة الأكبر:

ردود الفعل على الخبر هي نفسها ردود الفعل التي تقابلها جميع أخبار نمو الذكاء الصناعي، فهي متراوحة بين الرعب والتفاؤل. لكن، وفي هذه الحالة بالذات لا يعد الأمر مجرد اعتماد كلي على استعمالٍ مألوف لتطبيقات الذكاء الصناعي، فربما يصب الأمر بصالح البشريين بالنهاية، في وظائف تُقدر خبرتهم وتترك لهم مساحةً أكبر للإبداع.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

زووم قد يضيف تقنيات التعرف على المشاعر قريبًا

عندما نتذكر اجتماعات برنامج زووم التي قضيناها جميعا في الوباء، فإننا بالتأكيد نت...اقرأ المزيد

2022-04-25

موضة قفز الوظائف

أظهرت إحصائية مؤخراً أن ٥٣٪ من الأمريكيين على استعداد لتغيير وظيفتهم إلى قطاع مخ...اقرأ المزيد

2021-06-24

تطبيق ملياري يرسل لك رسائل من المشاهير

تخيّل أن ترسل لصديقك المحب لياسر القحطاني، رسالة من القنّاص للتهنئة بالترقية. أو...اقرأ المزيد

2021-04-01

قواعد اللا قواعد

الرئيس التنفيذي لنيتفليكس رييد هاستينجز (Reed Hastings) أصدر كتاباً جديداً للتو ...اقرأ المزيد

2020-09-09