Polywork هو نسخة الجيل الجديد من لينكد إن


`عن  Prototypr.io / Polywork

أعلنت شبكة Polywork المهنية الاجتماعية الجديدة عن تمويل بـ ١٣ مليون دولار في جولة بقيادة صندوق Andreessen Horowitz الذي لم يترك أي شبكة اجتماعية أو إعلامية جديدة إلا استثمر فيها.

فكرة Polywork..

عندما تسأل في مقابلة: أخبرني عن نفسك؟ هل تشارك قائمة بمسمياتك الوظيفية وتصمت؟ أم أنك تسرد قصصًا محسوسة عن أقسام عملت فيها وتجارب خضتها؟

هذا بالضبط الفرق الذي تهدف Polywork لتحقيقه مقارنة بلينكد إن. الهدف إضافة حياة لحياتك المهنية بنقل التركيز من المسميات الوظيفية إلى الأحداث التي قمت بها مؤخرًا (استضفت بودكاست عن الموضوع X، أو تحدثت في اللقاء المعيّن عن الموضوع Y، أو دخلت في الجولة الاستثمارية الثانية مع المشروع Z. انظر إلى هذا المثال من صفحة أحد شركاء أندريسن هورويتز.

ببساطة يحوّل وصف الحياة المهنية من مسميات مبهمة، إلى قصص وأحداث محسوسة، ولهذا هي شبكة مهنية اجتماعية في الوقت نفسه.

الاختلافات في نقاط..

  • السماح للتعبير عن مهاراتك وأحداثك المهنية بشمولية أكثر وبطرق أجمل
  • يمكنك إضافة كل ما هو متعلق بك من شبكات اجتماعية أخرى بسهولة وسلاسة ليظهر ضمن مسيرتك المهنية، انظر إلى كل إضافات هنا من تغريدات أو مقاطع مرئية.
  • إزالة شعور الضغط المتواصل من أزرار عدد الـ Like على كل شيء

الصورة الأكبر: البعض يعتبر بوليوورك التطور الطبيعي الذي يعبر عن الجيل الجديد الذي تتنوع هواياته ولا يجد نفسه محصورًا بمسمى واحد وخبرات مقننة، بل مهارات يمكن تطبيقها في مجالات عديدة. في بولي وورك تجد مبرمجًا يعمل بشكل مؤقت كصانع أفلام، وتجد كاتبًا يجرب منتجات تقنية جديدة. لكن واقعيًا الوقت وحده سيحكم إن كان يقدم Polywork جديدًا ذا قيمة للكثير أم لا.



المصدر: Forbes

نُشرت هذه القصة في العدد 366 من نشرة جريد اليومية.