مهتم بالبزنس؟ فنان بالإقناع؟ فرصتك لزيادة دخلك

التاريخ : 2024-03-16

مدة القراءة : 2 دقائق

كثرت المسؤوليات، وصارت تكلفة المعيشة عالية، الواحد يفكر في طرق لتحسين دخله، وهذه فكرة ممكن تكون مناسبة لك، للتغلب على التحديات المالية.   هل عندك وقت؟ عندك مهارات ممتازة مثل التواصل، الإقناع؟ عندك شبكة أصدقاء كثير ودهم يدخلون عالم البزنس؟

هذه فرصتك، وهي إنك تساعدهم، في إنهم يبدون مشاريعهم من خلال منصة زد.  تكسب أكثر من شغلة، يزود دخلك، تنفع ربعك، توسع دائرتك الاجتماعية، خصوصًا إن هذا العمل ما يتطلب عدد ساعات ثابتة، أنت و فضاوتك و رغبتك، أيضا غير مكلف ماديًا.

مهمتك؟

مهما كان عمرك أو دراستك، وظيفتك، المجال مفتوح أمامك، ومهمتك هي إنك تقنع التجار اللي ما عندهم منصات رقمية، أو مازالوا يبيعون عن طريق الانستجرام، أو الأشخاص اللي يفكرون يدخلون عالم البزنس، إنهم يفتحون متاجر رقمية، و يتحولون لنمط التجزئة الحديثة. تحتاج بس، يكون عندك إلمام بأساسيات البزنس، و قدرة على الإقناع، و عدد جيد من المعارف في قطاع الأعمال.

من خلالها تزيد دخلك

ما فيه رقم محدد تحصل عليه من خلال هذا العمل، أنت وجهدك و شطارتك، كل ما أقنعت عدد أكبر من التجار للإنضمام لزد، ارتفع دخلك. لو قدرت تقنع تاجرين في الانضمام لزد، راح يجيب لك مكافأة أكثر من 6000 ريال، علمًا إن هذا الشي ما راح يكلفك، تروح تقنع التاجر بزد، إذا ما اقتنع، ما خسرت شي، إذا اقتنع ، جاك مقابل مالي.

** البرنامج يشمل الجميع**

من مميزات هذا البرنامج إنه متاح للجميع، الكل يقدر يستفيد منه، سواء كنت طالب، باحث عن العمل، موظف، تاجر، الفرصة متاحة للجميع. ما فيه ارتباط بوقت معين، أو فترة محددة، يعني أنت مدير نفسك، تختار متى تعمل؟ كم تعمل؟ مع من تعمل؟  

**تحمست ودك تنضم؟ هذه الخطوات **

البرنامج هذا رهيب، و فرصة لكسب المعارف و زيادة الدخل، هذه خطوات الانضمام : 1. سجل من خلال تعبئة هذا النموذج. 2. بعد ما تسجل، يجيك الكود الخاص بك، والرقم الموحد لك. 3. دور عن المتاجر التقليدية، علشان تقنعهم ينضمون لزد. 4. تحصل على عمولتك، أول ما يسجل التاجر مع زد.  

مع زد، أنت دايم ربحان

عادة يقولون التجارة ربح أو خسارة، لكن التسويق بالعمولة مع زد، مافيه خسارة، إما إنك تربح ماديًا، أو على الأقل تكسب خبرة في التعامل مع التجار.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

خريجو MBA إلى المخرج الثاني

عادةً يتجه حملة ماجستير إدارة الأعمال MBA إلى كبرى الشركات والمصارف لقيادة دفتها...اقرأ المزيد

2023-09-21

ثلاث نصائح من رواد أعمال ناجحين

ترعرع جين وشيث منذ طفولتهما في بريطانيا، حيث شهدا ولع العالم الغربي بفكرة الرياض...اقرأ المزيد

2022-12-28

كيف تعمل في شركات تقنية بدون خبرة تقنية؟

يتمنى الكثير الانضمام للشركات التقنية أمثال أبل وجوجل بسبب المميزات التي تقدمها ...اقرأ المزيد

2022-11-28

نصائح للموازنة بين الأهداف وجودة الحياة

كثيرًا ما يؤدي الطموح العالي إلى احتراق الوظيفي، وحرمان من النوم، و في بعض الأحي...اقرأ المزيد

2022-09-28