التجارة في الأزياء !

التاريخ : 2023-12-28

مدة القراءة : 2 دقائق

الإنسان، أيا كان موقعه الجغرافي، أو حالته المادية، يحب يكشخ، و يتابع الجديد في عالم الأزياء، لذلك يعتبر قطاع الموضة والأزياء في السعودية ودول الخليج، من أبرز القطاعات في التجزئة الحديثة.

تعود جاذبيته لاحتوائه على عدد هائل من المتاجر، المحلي منها والعالمي، والواقعي، والافتراضي في المواقع الإلكترونية، أيضًا الناس تحب تكشخ كثير لاعتبارات اجتماعية.

ماذا تقدم زد في قطاع الأزياء؟

بفضل تحسن خدمات الإنترنت، صار الناس يقومون بأنشطة عديدة، منها التسوق الرقمي، هنا تجي منصة زد، الداعمة للتجزئة الحديثة، تثبت لك بأرقامها، مدى قوة القطاع في السوق: - عدد طلبات متاجر قطاع الموضة والأزياء في زد تجاوزت ١.٨٨ مليون طلب ناجح. - بإجمالي مبيعات بلغت أكثر من ٧٠٥ مليون ريال سعودي. 

تشير الأعداد الهائلة، والطلبات العالية، على نمو الاهتمام بالتسوق عبر الإنترنت، خصوصاً أن التسوق الرقمي صار هو الأسهل على الناس، وزادت مع الوقت ثقة المستهلكين في العلامات التجارية، ورغبتهم بتجربة شراء استثنائية تلبي رغباتهم وتحقق احتياجاتهم.

العب بملعبك: بعيدًا عن الطلب الكبير على المنتجات والخدمات في قطاع الموضة والأزياء، وتحقيقها تجارب شراء متميزة وناجحة، ترى الناس “شرّاية” ومنتجات الأزياء استهلاكية، تتجدد بدورة المواسم، العب بملعبك وأنت مرتاح ومتطمن، لكن كُن حريص على ما تقدّم من منتجات وخامات، واحرص تبدع وتتميز بدايةً من واجهة متجرك الإلكتروني (واللي بتضبطك فيه زد!)، مرورًا بالمنتجات وتفاصيلها، نهايةً للتغليف والتسويق واللمسات النهائية.

زد تحطك بالعينين! قدمت شركة زد إسهامًا قويًا في هذا القطاع، وصارت وجهة رئيسة للتسوق عبر الإنترنت في مجال الموضة والأزياء، والأهم، أنها من أبرز الوجهات وأكثر الجهات دعمًا لأي شخص ودّه يدخل عالم التجارة ويتوسّع فيها، من المتاجر في قطاع الأزياء، التي تستفيد من خدمات زد: قرمز نوف السديري بلا كارد وعشان ما “تمدّ رجولك على قد لحافك”، خذ لك نظرة على الدليل الشامل لبناء علامة تجارية في قطاع الموضة والأزياء، وادخل عالم التجارة بأوسع أبوابها.

العب بملعبك اللحين!

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى