طرح ويبير للاكتتاب


`مع Giphy

الكثير بدأوا الاستعداد لأنواع فنانة من الشوي قبل أسابيع بآلات احترافية. ويبدو أن ويبر ستستغل الفرصة لجذب هواة الشوي حول العالم للشراء في طرح أسهمها للاكتتاب.

هذا مستند طرح شركة ويبر الأمريكية، أشهر شركة لبيع شوايات الفحم والغاز، إن أردت معرفة المزيد عن مبيعات وأرباح شركات الشوي،

الأرقام لا تكذب…

نمت مبيعات ويبر السنوية بـ ٦٢٪ إلى ٩٦٣,٣ مليون دولار في الأشهر الستة المنتهية في ٣١ مارس، ومن الواضح أن الجائحة لعبت دورًا مهمًا لإعادة الناس لهواية الشوي، حيث أن ويبر أقامت دراسة وجدت أن ٨٥٪ من أصحاب أدوات الشوي يخططون للاستمرار بعادة الشوي بعد انتهاء الجائحة.

مبيعات شوايات ويبر بلغت ٣٠ مليون شواية في أمريكا، و٥٠ مليون شواية حول العالم.

إعادة تعريف الشوايات

مؤسس شركة ويبر جورج ستيفن قام باختراع شواية الفحم الدائرية التي نراها حولنا في كل مكان في ١٩٥٢، والآن الشركة تعيد تعريف هذا السوق حيث بلغت مبيعاتها عن طريق الإنترنت بشكل مباشر للمستهلكين ٢٠٪ من مبيعاتها، مبتعدة عن اعتمادها التاريخي على البيع عن طريق متاجر الأدوات المنزلية مثل Home Depot أو ساكو.

على الماشي: أحد منتجات ويبر برميل شوي لتدخين اللحم، وقد قمنا بتعديل البرميل لتجربته في إعداد مندي العيد. ويمكن للمهتم بمعرفة نتائج التجربة التواصل معنا على ايميل جريد.



المصدر: The Hustle

نُشرت هذه القصة في العدد 347 من نشرة جريد اليومية.