تفعيل التطبيقات المصغرة في سناب

التاريخ : 2020-07-23

استثمار

مدة القراءة : 2 دقائق

استمر نمو سناب شات في الربع الثاني: - ارتفع الدخل إلى 454 مليون دولار متجاوزاً التوقعات. - ذكر سناب أن المعلنين زادوا الإنفاق على الألعاب والتسوق الإلكتروني. - عدد المستخدمين اليومي زاد بـ 17% إلى 238 مليون شخص حسب التوقعات. - وفي المتوسط، يفتح مستخدم سناب التطبيق 30 مرة في اليوم.

التطبيقات المصغرة والتحول لـ "تطبيق خارق"

أعلن سناب في الشهر الماضي أنه سيتم إطلاق تطبيقات مصغرة داخل سناب، محولةً سناب إلى عالم متكامل.   تم إطلاق أربعة من سبعة تطبيقات مصغرة داخل سناب: - أحدها برنامج التأمل هيد سبيس. تم إطلاق ستة تدريبات تأمّل من هيد سبيس في سناب تتراوح بين 3 و4 دقائق. - يمكن إيجاد الخاصية داخل المحادثات عن طريق الضغط على شعار المكوك الفضائي الجديد، واختيار التطبيق لاستخدامه مع الصديق في المحادثة. - التطبيقات متنوعة: هيد سبيس للتأمل، فلاش كاردز للمذاكرة الجماعية وغيرها. - يشجع سناب أي علامة تجارية للتقديم لإنشاء تطبيقها المصغر داخل عالم سناب بالتقديم هنا وقد تكون هذه وسيلة تسويقية ذكية جداً للعلامات التجارية، كما أنها تسهّل جداً انتقال مستخدم سناب إلى تطبيق وخدمات العلامة التجارية صاحبة التطبيق المصغّر.

أهمية خطوة سناب: من الواضح أن توسّع سناب الأخير يركز على الشركاء والعلامات التجارية الأخرى. والآن بإطلاق التطبيقات المصغرة وتشجيع تطوير تطبيقات جديدة يعطي سناب حرية أكبر لمسوّقي الشركات للظهور على التطبيق بطرق إبداعية جذابة وليس فقط عن طريق إعلانات مباشرة، أو واجهات محلات فقط مثل محلات انستجرام التي أطلقتها فيسبوك.   الصورة الأكبر: بينما فيسبوك يعاني من مقاطعة إعلانات، وتويتر يعاني من اختراقات، يبدو أن سناب مستمر بثقة. سهم سناب مرتفع بـ 200% منذ مارس واقترب من أعلى مستوى له والذي حققه في 2017.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

خبايا مؤتمر آبل وآيفون ١٥

ينتظر الناس بفارغ الصبر، مؤتمر أبل لعام ٢٠٢٣ والمُقرر إقامته اليوم الثلاثاء؛ ففي...اقرأ المزيد

2023-09-12

جوائز آبل للتصميم

شركة أبل بعراقتها وإبداعها، تتحف بمُصممي التطبيقات الذين يسعون إلى تحسين تجربة ا...اقرأ المزيد

2023-06-12

منصة زووم تدخل عالم البريد الالكتروني

من المحتمل أن تتضاعف قيمة منصة زووم بعد المزايا التي تسعى لإضافتها يومًا عن يوم ...اقرأ المزيد

2022-11-27

سناب يطلق نسخة بدون إعلانات

على عكس العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، كان سناب شات متاحًا فقط على ال...اقرأ المزيد

2022-07-26