هل وصل منافس أمازون أخيراً؟

التاريخ : 2020-04-30

تقنية

مدة القراءة : 2 دقائق

أطلقت "شوبيفاي" تطبيقاً جديداً اسمه "شوب" في مواجهة مباشرة مع أمازون. هذا التطبيق سيدعم منتجات أكثر من مليون شركة، وهم عملاء شوبيفاي الحاليين والذين يتراوحون من متاجر فردية صغيرة إلى أسماء كبرى مثل Kylie لمنتجات التجميل وLindt للشوكولاتة وغيرهم. من المؤكد أنك استخدمت شوبيفاي في السابق بدون علمك، فالعديد من المتاجر الإلكترونية الآن تستخدم شوبيفاي.

  • شوبيفايمتجر إلكتروني جاهز: خدمة شوبيفاي الأساسية والتي اشتهر بسببها ليصبح ثاني أكبر شركة تقييماً في كندا هي توفير متاجر إلكترونية جاهزة وسهلة التصميم بشعار ومنتجات العملاء.
  • بدون صداع وتكاليف البرمجة: هل تمتلك محل تجاري أو منتجات منزلية وتحتاج إلى نقل بيعها إلى الإنترنت بطريقة احترافية وسهلة وبدون أن تعيد اختراع الموقع، وآلية الشحن، ومتابعة الطلبات، و و و..؟ اشتراك شهري في شوبيفاي يعطيك كل الحلول التي تمكنك من تجهيز متجرك وبيع وإدارة متجرك الإلكتروني بنفسك وبسهولة خلال أيام.
  • ظروف مواتية: زادت أهمية شوبيفاي في هذه الأيام حيث مكّن العديد من المتاجر للانتقال بسهولة وبسرعة للبيع على الإنترنت. أما بالنسبة للتطبيق الجديد من شوبيفاي فليس للمتاجر بل موجّه مباشرةً للمستهلك. بما أن شوبيفاي يقدم خدماته لأكثر من مليون متجر إلكتروني حول العالم، يمتلك شوبيفاي العديد من البيانات المهمة حول عادات الشراء والمتاجر والمنتجات الأكثر طلباً. وسيمكّن هذا التطبيق المستخدم النهائي من تجميع المتاجر الإلكترونية المفضلة في مكان واحد، وتسهيل عمليات الشراء من عدة أماكن في عملية واحدة.   المختصر: أخيراً وصل من "قد" ينافس أمازون. يعطي هذا التطبيق أملاً لتجار التجزئة لكسر احتكار عملاق التجارة الإلكترونية، الذي يتحكم في حوالي 50 ٪ من التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة، ويستمر في النمو حول العالم.

التحدّي الأكبر الذي يواجه "شوب" الآن: إقناعك بتنزيل تطبيق جديد في جهازك.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

زِد كاشير | Zid POS

كل شخص وده ينطلق في تجارة التجزئة الحديثة، يدوّر على كل سبيل يريّحه، ويسهل عليه ...اقرأ المزيد

2024-02-04

جوجل ستغير تجربة الشراء من الإنترنت للأبد

هناك أكثر من مليار عملية بحث من المتسوقين على جوجل كل يوم. والشركة اليوم تريد ال...اقرأ المزيد

2022-05-29

فتح منصة ألعاب أمازون (لونا)

فكرة منصات الألعاب السحابية تراوحت بين النجاح الخارق (مثل مايكروسوفت باس) أو الف...اقرأ المزيد

2022-03-07

أمازون تفتتح أول متجر ملابس

شركة أمازون ستطلق متجرًا جديدًا في نهاية السنة، ولكنه متجر ملابس هذه المرة وليس ...اقرأ المزيد

2022-01-23