من نجوم ميشلان للمطاعم إلى مفاتيح ميشلان للفنادق

التاريخ : 2023-10-10

ابتكار

مدة القراءة : 1 دقائق

هل سبق أن دار بينك وبين صديقك الحديث بينما كنتما تتناولان العشاء في مطعم يقدّم لك وجبة بحجم المقبلات، ويقول لك متفاخرًا: "تدري أن المطعم حاصل على نجمة أو نجمتين من نجوم ميشلان" وكأن النجمة حرف دال بجانب اسم المطعم. 

من نجوم المطاعم لمفاتيح الفنادق: أعلنت شركة ميشلان الفرنسية عن خططها لعام ٢٠٢٤ في منح "مفاتيح" للفنادق حول العالم التي تفي بمعايير عالية، وتتمتع بمستوى عالٍ من الجودة، كيف؟ الاستعانة بالخبراء الذين يقيمون في الفنادق بتخفيّ؛ لتحديد أماكن الإقامة ذات المستوى العالي.

بلوغ الهدف:  برنامج مفتاح ميشلان للفنادق هو آخر خطوة، في برنامج ميشلان للتوسّع في صناعة السفر والضيافة المتنامية بسرعة. • اشترت ميشلان في ٢٠١٨، منصة حجز الفنادق تابلت، مما يتيح للمستهلكين حجز إقاماتهم عبر موقع ميشلان. • تطمح ميشلان بمنحها للمفاتيح، دخول عالم المُنافسة، في تقديم تصنيفات وتقييمات للفنادق.

مسيرة ميشلان: إنّ مسيرة ميشلان نحو القمة لم تكن سهلة أو قصيرة، منذ بداية إصدارها “لدليل ميشلان" في عام ١٩٠٠ بهدف إقناع الناس بالقيادة لمسافات طويلة إلى المطاعم، وبالتالي زيادة مبيعاتها.

النجمة الكبرى:  أثرت نجوم ميشلان تأثيرًا إيجابيا على جودة قطاع المطاعم، لذلك تشجعت هيئات السياحة على دفع مئات الآلاف من الدولارات لنشر دليل ميشلان في مدنها، رغبة في تحسين مستوى التنافسية بين المطاعم.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى