عندما يستثمر صندوق في خيول السباقات

التاريخ : 2023-05-23

اتجاهات السوق

مدة القراءة : 2 دقائق

فوز الخيل المُفضل (ماج Mage) في سباق بريكنيس ستيكس، وتتويجه بالمركز الأول جذب إليه حشدًا كبيرًا و سلط الضوء على  شركة كومونولث للاستثمار الرياضي ونوعية استثماراتها في مجال الرياضة.

ميزة الاستثمار 

تُعد كومونولث واحدة من الشركات الناشئة التي برزت في الأعوام الأخيرة، والتي تُقدم حصصًا جزئية في مجالات متنوعة، بما في ذلك العقارات والفنون، ما يُمكّن متداولي التجزئة من الحصول على حصة صغيرة من أنواع الأصول التي كانت في الماضي حكرًا على المستثمرين ذوي الأموال الهائلة.

التفاصيل:

تعمل شركة كومونولث عبر تطبيق يتيح لأي شخص يمتلك على الأقل ٥٠ دولارًا، شراء حصص في خيول السباقات، وكذلك اللاعبين في لعبة الجولف؛ وعليه يحصل المستخدمون على أرباح من جوائز السباقات وأرباح البطولات.  اشترت الشركة حصة بنسبة ٢٥٪؜ من الخيل "ماج" مقابل استثمار أولي بمبلغ ١٧٠ ألف دولار، فارتفعت قيمة الحصة إلى أكثر من ٥ ملايين دولار بعد سباق كنتاكي ديربي، مما منح ٣٩٠ مشتركًا حصصًا في الخيل "ماج" من خلال كومونولث قبل السباق، عائدًا قدره ٣٠ مرة قيمة الاستثمار الأصلي.

بالرغم من أن الموسم الحالي للسباقات كان غريبًا وغير متوقع، فإن الخيل "ماج" هو الوحيد من المشاركين في سباق كنتاكي ديربي الذي تنافس في بالتيمور قبل عدة أيام، وفوزه بالتاج الثلاثي جعل مقدار حصة كومونولث تصل إلى ٢٥ مليون دولار، وفقًا لموقع فرونت أوفيس سبورتس.

الصورة الكبرى:

وفرت التقنية وسائل عديدة للاستثمار عن بعد، و يعد هذا التطبيق خياراً مناسباً، لمن لديه القليل من المال، ويود أن يجرب حظه من دون مخاطرة عالية، في عالم الثراء.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

... ونمو اقتصاد الأبناء

قد تستهين بلعبة روبلوكس بأشكال شخصياتها المسطحة، وقد يذكرك اسمها بنسخة رخيصة مقل...اقرأ المزيد

2021-05-12

أكبر سنة جمع استثمارات تاريخياً

بحسب الإكونوميست، تم جمع تمويل رأسمالي في الاكتتابات بأكثر من ٨٠٠ مليار دولار حو...اقرأ المزيد

2020-12-20

أين سيصل قطاع الأندية الرياضية الرقمية؟

لايزال قطاع التدريب الرياضي الرقمي ينمو: بيلوتون (نادي رياضي يعتمد على حصص التد...اقرأ المزيد

2020-09-21

الأندية الصحية توصل خدماتها للمنازل

تطوران في قطاع الأندية الصحية أثبتا أن زمن الكورونا، هو زمن انتقال الأندية الريا...اقرأ المزيد

2020-05-10