تجربة حسابات الأعمال المتكاملة على سنابشات

التاريخ : 2020-07-19

تسويق

مدة القراءة : 2 دقائق

أعلن سناب يوم الأربعاء، أنها بدأت باختبار حسابات متكاملة للأعمال، ستجمع كل أدوات التسويق في مكان واحد. بدأت تجربة الخاصية مع 30 شركة منها ديور، وجوتشي، وبرنامج التأمل هيدسبيس، وسلسلة القهوة تيم هورتون.

أوجه الاختلاف عن الحسابات العادية؟

حسابات الأعمال ستشبه إلى حد ما الحسابات العامة (التي تم إطلاقها قبل عام لبرامج مرئية وصانعي محتوى مختارين): - سيتيح حساب الأعمال للشركات الاطلاع على تحليلات ديموغرافية للعملاء (مثل العمر والمكان وغيرها) وتفضيلاتهم واهتماماتهم. - كما سيتيح حساب الأعمال فتح واجهة محل إلكترونية بالتعاون مع شوبيفاي.  

هل حساب الأعمال في سناب مناسب لي؟

قد لا يكون هناك داعي للعجلة لأن الحساب الجديد فقط للتجربة مع حسابات مختارة، لكن من المتوقع إطلاق الخاصية الجديدة للجميع قبل نهاية السنة، فلا يضر أن تبدأ التفكير في استراتيجيتك: 1) إن كنت تملك حساب أعمال حالياً على سناب: ستستفيد بشكل كبير من الخواص الجديدة مثل مقاطع الفيديو الثابتة، تحليلات المستخدمين، وغيرها من أدوات. وقد يصبح سناب أهم منصة للتواصل الاجتماعي والتسويق.   2) إن كان عملك لا سنابي: راجع إن كان من الأفضل إيجاد طريقة لتواجد علامتك التجارية على سناب، خاصة أن السعودية فيها أكبر عدد من مستخدمي سناب في العالم مقارنة بعدد السكان.

الصورة الأكبر: سناب يستفيد الآن من حملة المقاطعة التي شنتها بعض العلامات التجارية ضد فيسبوك (ومعه انستجرام) وآخرهم ديزني. الإعلانات على سناب ليست جديدة ولكن سناب يظهر جدية لفتح المنصة وتحسين الأدوات لتكون المنصة الاجتماعية الأهم للأعمال.

اشترك معنا:

اقرأ المزيد من القصص والأخبار المماثلة يوميًا على بريدك.

شارك القصة عبر :

انسخ الرابط

قصص أُخْرى

حدث زد | لإطلاق المشاريع التجارية

من أفضل الوسائل اللي تعينك على نجاحك في مشروعك التجاري، إنك تلتقي مع أناس لهم نف...اقرأ المزيد

2023-12-17

سوق الاشتراكات يشكل تفرقة طبقية

غيّرت خدمات الاشتراكات في نيتفليكس وجاهز برايم وغيرها طريقتنا كمستهلكين في الحصو...اقرأ المزيد

2023-11-28

شات جي بي تي أصبح أغبى!

أدهش شات جي بي تي الجميع منذ ظهوره، حتى أنه أصبح رمزًا للذكاء وتطور الآلة وإشعار...اقرأ المزيد

2023-07-25

شركة تسويق توظف متدربين رقميين

كجزء من العملية الإبداعية والتفكير خارج الصندوق قامت وكالة تسويق رقمي تُدعى Code...اقرأ المزيد

2023-01-16