هل وصل منافس أمازون أخيراً؟


`أطلقت Techcrunch

أطلقت "شوبيفاي" تطبيقاً جديداً اسمه "شوب" في مواجهة مباشرة مع أمازون. هذا التطبيق سيدعم منتجات أكثر من مليون شركة، وهم عملاء شوبيفاي الحاليين والذين يتراوحون من متاجر فردية صغيرة إلى أسماء كبرى مثل Kylie لمنتجات التجميل وLindt للشوكولاتة وغيرهم. من المؤكد أنك استخدمت شوبيفاي في السابق بدون علمك، فالعديد من المتاجر الإلكترونية الآن تستخدم شوبيفاي.

  • شوبيفايمتجر إلكتروني جاهز: خدمة شوبيفاي الأساسية والتي اشتهر بسببها ليصبح ثاني أكبر شركة تقييماً في كندا هي توفير متاجر إلكترونية جاهزة وسهلة التصميم بشعار ومنتجات العملاء.
  • بدون صداع وتكاليف البرمجة: هل تمتلك محل تجاري أو منتجات منزلية وتحتاج إلى نقل بيعها إلى الإنترنت بطريقة احترافية وسهلة وبدون أن تعيد اختراع الموقع، وآلية الشحن، ومتابعة الطلبات، و و و..؟ اشتراك شهري في شوبيفاي يعطيك كل الحلول التي تمكنك من تجهيز متجرك وبيع وإدارة متجرك الإلكتروني بنفسك وبسهولة خلال أيام.
  • ظروف مواتية: زادت أهمية شوبيفاي في هذه الأيام حيث مكّن العديد من المتاجر للانتقال بسهولة وبسرعة للبيع على الإنترنت. أما بالنسبة للتطبيق الجديد من شوبيفاي فليس للمتاجر بل موجّه مباشرةً للمستهلك. بما أن شوبيفاي يقدم خدماته لأكثر من مليون متجر إلكتروني حول العالم، يمتلك شوبيفاي العديد من البيانات المهمة حول عادات الشراء والمتاجر والمنتجات الأكثر طلباً. وسيمكّن هذا التطبيق المستخدم النهائي من تجميع المتاجر الإلكترونية المفضلة في مكان واحد، وتسهيل عمليات الشراء من عدة أماكن في عملية واحدة.   المختصر: أخيراً وصل من "قد" ينافس أمازون. يعطي هذا التطبيق أملاً لتجار التجزئة لكسر احتكار عملاق التجارة الإلكترونية، الذي يتحكم في حوالي 50 ٪ من التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة، ويستمر في النمو حول العالم.

التحدّي الأكبر الذي يواجه "شوب" الآن: إقناعك بتنزيل تطبيق جديد في جهازك.



المصدر: Robinhood Snacks

نُشرت هذه القصة في العدد 35 من نشرة جريد اليومية.