Orange

هل الأفضل أن تعلن عن المنتج؟ أم أن تضعه داخل مسلسل؟

لدى مسوقي المنتجات الاستهلاكية اختياران للظهور للجمهور في مسلسل: ١ بث إعلان في وسط المسلسل، أو ٢ وضع منتجهم ليظهر داخل المسلسل.

ما الأفضل؟

ليس من الضروري اختيار طريقة واحدة.

أفضل النتائج أتت من تكامل الطريقتين معًا، لأنه وفقًا لبحث أجرته BEN تبين أن وضع المنتجات داخل المسلسل بجانب الإعلانات …

أقرأ المزيد

Orange

لماذا استقال العديد من رؤساء الشركات المليارية؟

العديد من قادة الشركات الناشئة المليارية غادروا مناصبهم في ٢٠٢٢. وبينما قد تختلف الأسباب بين شخص وآخر، ولكن أحد منشورات المستثمر الشهير "بين هورويتز" في ٢٠١١ قد تلقي الضوء على السبب ، وهو تغير الحال على الشركات والانتقال من زمن السلام إلى زمن الحرب:

"في وقت الحرب، الشركة تدافع عن نفسها ضد تهديد قوي…

أقرأ المزيد

Orange

دومينوز تغلق آخر فروعها في إيطاليا

مؤشر دومينوز في إيطاليا وصل إلى نهايته، مع إغلاق آخر ٢٩ فرع لدومينوز في إيطاليا. بدأت عمليات دومينوز في إيطاليا في ٢٠١٥، ولكن لم تستطع إكمال خطتها بافتتاح ٨٨٠ فرع هناك.

قد يبدو أن فكرة إحضار مطعم مأكولات سريعة أمريكي ليبيع البيتزا للإيطاليين كمطعم أمريكي يحاول بيع المندي في الرياض، لكن كانت لديهم ا…

أقرأ المزيد

Orange

شجع الخلافات بين زملاء العمل

نعرف أنه حتى لو قام جميع الموظفين بالعمل بشكل رائع لابد أن يكون هناك بعض الخلافات في المكتب، لكن هذا ليس بالأمر السيء أبدًا!

بل أنه "يجب" أن تحدث في العمل، والمدراء الجيدون هم من يسمحون بها ويشجعون على حدوثها، ولكن بشروط. 

غريب؟

الأمر ببساطة لأن التشجيع على الاختلاف في الرأي ووجود اشتباك…

أقرأ المزيد

Orange

سيطرة أمازون على روبوتات المنازل

في ١٩٩٩ أطلقت ديزني فيلمًا اسمه "البيت الذكي" تدور قصته حول عائلة يسيطر على منزلهم مساعد رقمي اسمه PAT. يبدو أن جيف بيزوس شاهد ذلك الفيلم وقرر تطبيقه في الواقع.

قضى جيف بيزوس وخليفته آندي جاسي العقد الماضي في الاستحواذ على شركات تمكنهم من السيطرة على البيوت الذكية في المستقبل:

٢٠١٣ - الاستحواذ…

أقرأ المزيد

Orange

أرقام فاضحة ليونيكورنز كانت جامحة

طالما كانت الشركات المليارية المدعومة بالاستثمار الجريء تسابق نفسها للوصول إلى الربحية. لكن ما ليس معهودًا هو التفاصيل الدموية لخسائرها، والتي أصبحت على الملأ الآن بعدما تم إدراج شركات مثل "كويْن بيس" أو "روبن هود".

أين الاختلاف؟

الشركات الخاصة يمكنها أن تدخل في معارك النمو والبحث عن الرب…

أقرأ المزيد

Orange

أدب المحادثات والمواجهات

مهارات التحدث والمواجهة مهمة جدًا عند عرضك لمشروع جديد أو فكرة إبداعية، أو عند طلبك الحصول على ترقية أو زيادة في الراتب، وكذلك في حل نزاعاتك مع زميل في العمل.

وإذا كنت من الكثير الذين يعانون في هذه المواقف، فلا تقلق. هذه المهارات يمكنك أن تدرّب نفسك لإتقانها في مدة قصيرة. هذه نصائح من خبراء في التو…

أقرأ المزيد

Orange

الاستحواذ على موقع النشرات البريدية آكسيوس بـ ٥٢٥ مليون دولار

آكسيوس قد تكون أحد أكثر المنصات الإخبارية تركيزًا على النشرات البريدية، وتم الاتفاق على استحواذه الآن من قبل مجموعة شركات كوكس والتي تعتبر مجموعة قابضة في مجال الاتصالات، الإعلام، السيارات، وغيرها .

ما هي آكسيوس؟

موقع أخبار اشتهر بأخباره القصيرة ونشراته البريدية المتعددة تم تأسيسه في ٢٠١٧…

أقرأ المزيد

Orange

انس ترتيب الجامعات وركز على سمعتها

خبير التسويق البروفيسور في جامعة نيويورك سكوت جالاوي قال مرة أن أقوى العلامات في العالم ليست آبل أو مرسيدس بنز أو حتى كوكاكولا، بل أقوى العلامات هي MIT، وأكسفورد، وستانفورد. وصدر تقرير حديث من شركة المعلومات مورننق كونسلت أكد ما ذكره جالاوي. ### التقرير قام باستطلاع قرابة ١١ ألف فرد أمريكي بالغ في ا…

أقرأ المزيد

Orange

طفرة في نظام التجارة الإلكترونية تأتي من الهند

قد تجد منتجًا في أحد المواقع المحلية بـ ٥٠ ريال، ولكن مع تكلفة توصيل ٣٠ ريال. والمنتج نفسه على أمازون بـ ٤٠ ريال مع توصيل مجاني. لكن التوصيل المجاني فقط لمشتركي برايم. لكن لنتكلم بواقعية: هل المنتج موجود في أحد محلات الحي؟

الهند تريد جمع الكل على منصة واحدة. مبادرة من الحكومة الهندية اسمها الشبكة …

أقرأ المزيد